الصفحات المهمة جاهزة وقبول موقعك في وجوجل ادسنس

الصفحات المهمة , والمقصود بها صفحة الخصوصية و صفة اتصل بنا و صفحة سياسة الاستخدام و من نحن وهذه الصفحات مهمة للقبول في جوجل ادسنس , وهي من شروط قبول موقعك في جوجل ادسنس .

 

 




 

صفحة اتصل بنا

 

و هي صفحة يتم انشائها في موقعك به نموذج اتصال , او تواصل تسمح لزوار الموقع من خلالها بالتواصل معك و ارسال رسالة تصلك على الايميل , و هي صفحة مهمة من اشتراطات جوجل ادسنس لتفعيل الاعلانات بالموقع , وكسب الارباح و يختلف انشائها بحسب كل قالب ام من خلال وضع كود صغير مصمم من صاحب القالب , او كود كامل لنموذج اتصل بنا يوضع في صفحة الاكواد عند انشاء الصفحة .

 

نسخ هذا الكود ووضعه في صفحة انشاء صفحة جديدة - عرض HTML  - في قالب سيو بلس فقط

<div id='Pagecontactus'></div>

 


 

لمتابعة الشرح كامل شاهد الفيديو






صفحة من نحن

 

و هي صفحة تعريف عن الموقع و محتوى الموقع اذا كان الموقع عن التقنية مثلاً يكفي ان يتم وضع موجز مختصر عن ماذا يقدم الموقع من مقالات او مواضيع و في اي مجال وتاريخ سنة انشاء الموقع و هي ايضاً صفحة مهمة يجب انشائها قبل التقديم في جوجل ادسنس و هي من اشتراطات القبول التي تكون مهمة و ظرورية 



( صفحة من نحن جاهزة

يجب التعديل عليها من اسم موقع مشكلة الى اسم موقعك وتعديل رابط الموقع الى رابط موقعك ان وجدت .

 

 ( صفحة من نحن باللغة الانجليزية


 

صفحة سياسة الخصوصية

 

من اهم الصفحات المهمة التي تشترط وجودها في موقعك للقبول في جوجل ادسنس , صفحة بها سياسات الاعلانات و الخصوصية و معلومات عن ملفات الارتباط , او بما يعرف ملفات الكوكيز و التي تستخدم لفهم ما يبحث عنه الزائر .


 لعرض الاعلانات التي ممكن ان تكون محل اهتمام للزائر و كما نلاحظ عند تصفح الانترنت , لن تكون الاعلانات التي تظهر لنا من عدة مواقع مختلفة عن بعضها بل بالعكس نلاحظ ان الاعلانات التي تظهر لنا , من خلال اهتمام مسبق لنا مثلاً اذا كنا قد بحثنا في محرك بحث جوجل  .


 عن حجز فندق في مكة المكرمة فا سوف نلاحظ الاعلانات متكررة في عدة مواقع من خلال تصفحنا عن عروض لحجز فنادق في مكة المكرمة , فأن ملفات الارتباط او ملفات الكوكيز , هنا هي التي تساعد وتساهم في فهم اهتمام الزائر .



 ( صفحة سياسة الخصوصية جاهزة  ) 

يجب التعديل عليها من اسم موقع مشكلة الى اسم موقعك وتعديل رابط الموقع الى رابط موقعك ان وجدت .

 

  صفحة من سياسة الخصوصية باللغة الانجليزية ) 



سياسة الاستخدام

 

و هي ايضاً من الصفحات المهمة و يكون محتوى هذه الصفحة عن سياسة الاستخدام في الموقع وساسة موقعك الخاص بالمختصر تشرح به ان الموقع غير مسؤل عن مايتم كتابته من الزوار في خانة التعليقات اسفل المقالات او المواضيع .


وانها تمثل الشخص الزائر نفسه و ان الموقع لا يسمح بالكلمات الممنوعه و المرفوضة كا الاساءة و العنصرية و السب و الشتم و التلفظ بالفاظ خادشة للحياة و الكلمات التي تحرض على العنف و غيرها .



( صفحة سياسة الاستخدام  جاهزة )


يجب التعديل عليها من اسم موقع مشكلة الى اسم موقعك وتعديل رابط الموقع الى رابط موقعك ان وجدت .


 صفحة من سياسة الاستخدام باللغة الانجليزية ) 




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -