حل مشكلة عدم ظهور مشاهدات القصص في الخريطة Snapchat


حل مشكلة عدم ظهور مشاهدات القصص في الخريطة 

 

حل مشكلة عدم ظهور القصص في الخريطة

 


حل مشكلة عدم ظهور مشاهدات القصص في الخريطة , هي مشكلة مزعجة جداً و بكل تأكيد و اجهت الكثير من مستخدمي سناب شات , و هذه المشكلة لا يوجد لها سبب محدد و لكن من المهم تحديث برنامج سناب شات يساعد في زيادة مشاهدات  القصة ولكن هذه المعلومة ليست في محل تأكيد .


 الى اخر اصدار و يفضل ايضاً تحديث برنامج سناب شات بشكل مستمر لما فيه من فوائد مهمة , تفيد المستخدمين ومنها مشاهدات و منها حل المشاكل بالنسخ السابقة و اضافة , او تعديل بعض المميزات و ايضاً من المهم الابتعاد عن برنامج سناب بلس .


 او برامج سناب المعدلة او حتى البرامج المساعدة كطرف ثالث في مميزات برنامج سناب شات الاساسي , او الرسمي لان ذالك سوف يؤدي الى ظهور مشاكل عند استخدامك البرنامج , و ان لم تظهر او لم تواجهك اي من المشاكل فا بالتأكيد سوف تلاحظ مشاكل عند استخدمه بعد فترة و جيزة .

 

 

 

اسباب عدم ظهور مشاهدات قصتنا في الخريطة

 

من اسباب عدم ظهور مشاهدات القصص في الخريطة , حتى الان لا يوجد سبب رئيسي و لكن من المتوقع ان تكون احد هذه الاسباب , استخدام برامج مساعدة او برامج معدلة مثل برنامج سناب بلس , او غيرها من البرامج التي تكون طرف ثالث في تطبيق سناب شات و ايضاً من المتوقع ان تكون احد الاسباب , و هي في استخدام نسخة قديمة و تحتاج الى تحديث تطبيق Snapchat .

 

 


حل مشكلة عدم ظهور مشاهدات قصتنا في الخريطة

 

حل مشكلة عدم ظهور مشاهدات قصتنا في الخريطة , بسطة من خلال اتباع بعض الخطوات الغير معقدة و هذه الطريقة فعالة لأجهزة الايفون و اجهزة الاندرويد و هي :

 

١ - فتح الخريطة في سناب شات و تصوير الشاشة .

 

٢ - الدخول الى الاعدادات في سناب شات .

 

٣ - من قائمة الاعدادات الدخول الى لاحظة خطاء .

 

٤ - اختيار خريطة Snap .

 

٥ - في المربع كتابة هذه الجملة بالانجليزي فقط بعد ترجمتها ( مرحبا اواجه مشكلة في الخرائط عدم ظهور قصتنا و لا يوجد عدد مشاهدات ) .

 

٦ - اضافة مرفق نضيف لقطة الشاشة للخريطة التي تم تصويرها مسبقاً .

 

٧ - الظغط على اختار موضوع .

 

٨ - اختيار مشاهدات القصص .

 

٩ - ارسال .

 

 

بعد ذالك انتظار مدة ١٢ ساعة الى ٢٤ ساعة و سوف تجد بعد ذالك القصص القديمة التي لم تظهر اصبحت الان متوفرة في الخريطة .

 



 معلومات عن سناب شات

 

برنامج Snapchat  يعتبر من اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي , و الذي اجتاحت شهرته في العالم اجمع , و اصبح مستخدمي هذه البرنامج بالملايين كما يمكن للمستخدمين نشر المقاطع , و الفديوهات التي لا تتجاوز المدة دقيقة واحدة فقط .


 و اذا اراد ان ستمر في التصوير , ان يمكل بعد ذلك بتكملة تصوير مقطع اخر في نفس الوقت , و من مميزات هذا الرنامج الشهير جداً و هو ميزة الخريطة التي اعجب بها الجميع ميزة جديدة , و حديثة في التكنلوجيا من بين تطبيقات التواصل الاجتماعية .


و هي عبارة عن خدمة تمكن مستخدي سناب شات , من نشر مقاطعم و فديوهاتهم و صورهم عبر الخريطة و مشاهدات المحتوى , في مكان محدد و يتمكن المستخدمين من الدخول الى الخريطة و رؤرية مقاطع و فيديوهات الاخرين , في اي مكان في العالم .


و هذه الميزة فا قد اصبحت من اهم المميزات , التي يستفاد بها العامة و المشاهير خاصة لكسب المزيد من المتابعين , فا هذه الخدمة لها فائدة كبيرة لجمع عدد اكبر من المتابعين و كسب عدد كبير للمشاهدات التي تفيد المشاهير .


 في العرض و الطلب و تحديد الاسعار المختلفة لتقديم الاعلانات للشركات , و المؤسسات و المحلات التجارية , و المطاعم و الفنادق و شركات السياحة , و المنتجات المختلفة و المتعددة في المجال التجاري فا ان العدد الكبير لمستخدمي هذا البرنامج اصبح , و سيلة اعلانية مميزة جداً في هذا المجال الربحي و التقني .


 و التجاري و الحرفي و غيره و هو ايضاً مفيد بشكل كبير كما ذكرنا سابقاً فا نه يعتمد عليه اعتماد كبير جداً , في اختصاص التسويق الاكتروني و التجارة الاكترونية , و ايضاً من خلال هذا التطبيق الشهر و المشاهير .


 فا قد اصبح البعض من مشاهير السوشال ميديا , من خلال هذا التطبيق و اصبح البعض منهم , اثرياء جداً من لا شئ بسبب المتابعين و عدد مشاهدات محتواهم , الى سيارات فارهة و بيوت جميلة و قصور مميزة , و ارصدة بنوك بمبالغ كبيرة في حساباتهم البنكية .


 و لكن قد يواجه البعض بعض المشاكل , في هذا البرنامج او في هذا التطبيق , و هي مشاكل مختلفة عن بعضها البعض , و حلولها بسيطة ان شالله و هذا بسبب السياسة الصارمة , التي تتبعها شركة سناب شات .


فا لديها انظمة و قوانين للمستخدمين , و هي مفيدة جداً للمستخدمين و حقوقهم في استخدام هذا التطبيق , و الحرص على ان مستخدمي هذا التطبيق يحافظ على حقوقهم , و بعض خصوصيتهم فأنه لديه ميزة جميلة جدا للكثيرين .


 و هي عندما تقوم بتصوير الشاشة لصورة من الستوي , او مقطع فديو من الاستوري او الدرشة عبر الرسائل الخاصة , او القروبات سيعلم الطرف الاخر , بأنك قد استخدمة تصوير الشاشة بشكل محدد عن نفس الصورة او المقطع .


 او حتى الرسائل الخاصة و هي خدمة مقدمة , من سناب شات تتيح للمستحدمين معرفة الشخص , الذي يحاول سحب محتوياتهم , و التنصص عليهم و هي خدمة تحافظ على الخصوصية , الا بالاذن المسبق من الطرف الاخر .


 و الا يمكنه مقاضاتك قانونياً عند استخدمها بشكل خاطى , او بشكل مسيئ و قد حصل قبل ذالك بالفعل سابقاً , بين عدد قليل من المستخدمين لهذا البرنامج و الذين قد قامو بسرقة مقاطع او صور الاخرين .


 و استخدامها بشكل خاطئ و بشكل مخالف للاعراف و القوانين ومنها الابتزاز , و سرقة الاخرين وهذا الفعل يعاقب عليه القانون و الاحكام به كبيرة و لا يستهان بها ابداً , و غير مقبولة في مجتمعاً ايضاً فننصح عند استخدام هذا البرنامج .


قراة سياسات و قوانين الاستخدام , و الابتعاد عن الاستخدام الخاطئ و تصوير الاخرين دون علمهم فا هذا ممنوع , و يعرضك للمسائلة القانونية التي من الممكن ان تؤدي بك الى السجن و دفع غرامات مالية كبيرة .


 و قد انتشرت البرامج المساعدة وبرنامج سناب بلس و هذا محالف لقوانين وسياسة سناب شات , و تؤدي الى ايقاف حسابك بشكل نهائي و هذه البرامج ممنوعة , ومخالفة و اضرارها كثيرة و التي سوف تكون سبب في ايقاف حسابك سناب شات .


 فا ننصح بالابتعاد عن هذه البرامج المساعدة و برنامج سناب شات , و اية برامج تعمل كطرف ثالث مع سناب شات كما ان يوجود حماية قوية في حماية الحسابات من السرقة , او العبث بها من خلال توثيق الحسابات .


و ربطها مع الايميل الخاص بك , او رقم الهاتف الخاص بك و هي طريقة لحماية سابك من اية سرقة , او عبث من قبل الاخرين فا اننا ننصح بشدة عدم كشف الرقم السري للاخرين لكي لا تتعرض للخداع , و السرقة و نظام حماية الحسابات مفيد بهذا الخصوص في حال فقدت كلمة المرور , فا انه يمكنك وبسهولة استعادة كلمة المرور عبر الايميل او الهاتف الخاص بك بكل سهولة و مرونة .



 


مشاهدات,حل مشكلة عدم ظهور السنابات بالخريطة,الخريطة,مود الخريطة,سناب شات الخريطة,القصص المضحكة,حل مشكلة سنابات الخريطة,في العالم,خريطة,حل مشكلة تعليق سنابات الخريطة,اختفاء قصص الاصدقاء في السناب,خريطة السناب شات,اختفاء ستوري الاصدقاء في السناب,هل يظهر تنبيه عد تصوير الشاشة في ستوري تويتر؟,الستوري في تويتر,قصتنا في السناب شات,حصري شاهد مقاطع الجيران من خلال الخريطة السناب بدون جوال,اختفاء الاصدقاء في السناب,حل مشكلة اختفاء الاصدقاء في السناب

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -