مشكلة راوتر فايبر الياف والحل الافضل


مشكلة راوتر فايبر  الياف والحل الافضل


مشكلة راوتر فايبر  الياف والحل الافضل






مشاكل الألياف البصرية فايبر




جميعنا حصلت معنا بعض  من مشاكل الالياف البصرية , وتقطيع النت او تقطيع الانترنت والكثير له معانات مع الالياف البصرية  , وسوف نتحدث عن حل حل مشكلة الالياف البصرية STC التي يعاني منها العديد من الاشخاص , وطرق معالجة وحل لهذه المشكلة  التي نواجهها .

 وايضاً سوف نتحدث عن افضل واهم النقاط في كيفية اعدادات مودم stc فايبر ولا تختلف كثيراً , عن مثيلتها من هذه الانواع الخدمية جهازالكاتل اعدادات مودم الاتصالات الالياف البصرية الكاتيل  , وجميع الحلول الممكنة التي سوف تساعدنا في تخطي المشكلة بدون عواقب .




ماهي مشاكل الفايبر الالياف البصرية




توجد العديد من المشاكل المختلفة بين الاشخاص , و ابرز  هذه المشاكل الا وهو التقطيع و بطئ الانترنت الذي قد عانا العديد منا , من هذه المشكلة والتي لا تعلم ما هو السبب الرئسي لهذه المشكلة , هل هو من المودوم او من مقدم خدمة الاتصالات .

مما يجعلنا في بعضاً من الحيرة , والتي لاشك بأنها مشكلة مزعجة بالنسبة لنا  كما انه يوجد العدد من المشاكل الاخرى , والتي منها فصل الواي فاي المتكرر  او ضعف في اداء الانترنت .





كيف لي ان اعرف سبب المشكلة ؟




من الصعب تحديد ومعرفة سبب المشكلة , بكل سهولة فا يجب عمل فحص بعض النقاط التي تحتاج  لتتبع  , اي من هذه النقاط من المحتمل انها هي جزء من هذه المشكلة  وفي الغالب , سوف تحتاج الى زيارة الدعم الفني للشركة مقدمة الخدمة الذي سكون هو الحل النهائي .





اعدادات موديوم اللياف بصرية الفايبر




لاينصح بالعبث او بتغير اي شي من اعدادات الموديوم , لان بذالك انت لا تحل المشكلة وبالعكس فأنك تزيد من حجم المشكلة , وهذا ما يقع به العديد من الاشخاص اذن لا تغير اي من اعدادات الموديوم , نهائياً ولا ننصح بذالك .


ومن المهم ان تعلم بأن الاعدادات الموجودة من قبل الشركة , مقدمة الخدمة هي الافضل والانسب والمتوافقة مع متطلبات الخدمة المقدمة لك وليس من صالح الشركة , ان تكون هي سبب لمشكلة ما لديك لانها بذلك سوف تخسر ثقة العميل وبالتأكيد هي لا تقبل بهذا الامر نهائياً .





ماذا افعل اذا حصلت مشكلة تقطيع او بطئ الانترنت ؟




١ - اطفاء الموديوم لمدة ١٠ دقائق ثم اعادة تشغيلة .

٢ - تفحص الكبينة التي توجد خارج المنزل اذا كان يوجد بها سلك مقطوع او سلك تالف .

٣ - تفحص تمديد السلك الخارجي , من الكبينة الى اخر نقطة عند الموديوم اذا كان يوجد به تلف او       هناك سلك مقطوع .

٣ - التأكد من انه لم يتم تغير اعدادات الموديوم من اي فرد من العائلة .

٤ - اعادة ظبط المصنع للموديوم اذا توجب الامر لذلك .

٥ - الأتصال الدعم الفني لمساعدتك في حل المشكلة التي لديك . 







هل يجب تغير الموديوم في حال واجهتني مشكلة ؟




جهاز الموديوم الفايبر  له مده افتراضية , حالة كحال اي جهاز اكتروني , اخر  سوف يختاج الى صيانة او الى تغيير , ورأيي الشخصي ان الموديوم  اللياف بصرية من الافضل تغييره او استبداله بعد سنة تقريباً  لتفادي اي من المشاكل المستقبلة , واحتمالة ظهورها دون سابق انذار  .






ماهي افضل شركة لخدمة الانترنت ؟




تختلف الشركات عن بعضها وكل شركة يوجد بها ما يميزها , عن غيرها من بين هذه الشركات ومن اهم  المميزات الا وهي العروض المقدمة , و السرعات المعروضه و الاسعار  لكل باقة او لكل عرض , وهي بكل تأكيد تتنافس لتكون هي الافضل .


وانت من ستختار ايهم افضل عروض تناسب احتياجك وبعد التجربة , اما ان تذهب لشركة اخرى منافسة واما ان تكون راضي , عن الخدمة المقدمة واذا تحدثنا بقليل من الصراحة لاتوجد شركة سيئه لان جميع الشركات ليست من مصلحتها , خسارة العملاء ولكن توجد مشاكل غير مقصودة من الممكن ان تكون مزعجة لنا كا مستفيدين .









حل مشكلة ضعف النت,حل مشكلة تقطيع النت,حل مشكله بطئ النت,حل مشكلة بطئ النت,حل مشكلة النت,حل مشكله بطئ النت وعدم ثبات خدمة الانترنت,حل مشكلة الانترنت,حل مشكلة بطئ النت we,حل مشكلة النت في ويندوز 7,تسريع النت,مشكلة باقة الانترنت,حل مشكلة,النت,حل مشكله بطء النت,حل مشكله فصل النت,كيفية حل مشكلة ضعف النت,حل مشكلة عدم تشغيل النت,مشكلة انقطاع النت ويندوز 10,حل مشكلة بطئ النت tedata,حل مشكلة بطئ النت تي داتاراوتر,حل مشكلة الراوتر,تحديث الراوتر,مشكلة صفحة الراوتر,مشاكل الراوتر,صفحة الراوتر,ل مشكلة عدم فتح صفحة الراوتر,حل مشكلة الاتصال في الراوتر,حل مشكلة عدم ظهور صفحة الراوتر,حل مشاكل الراوتر,حل مشكلة ضعف النت فى الراوتر,crc error حل مشكلة في الراوتر,حل مشكلة اللمبة الحمراء في الراوتر,مشكلة الامان صفحة اعدادات الراوتر,مشاكل تحديث الراوتر,راوتر we,حل مشاكل بطىء الراوتر,صفحة الراوتر لا تفتح,حل مشكلة نسيان الباسورد الراوتر we,مشاكل راوتر وي,مشاكل راوتر we,ازاي تحل مشكلة اللمبة الحمراء في الراوتر

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 12 أكتوبر 2021 في 4:04 م

    خيره الفايبر مقطوع خدمه تمتعه

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -