مشكلة سخان الماء والحلول المناسبة

 مشكلة سخان الماء والحلول المناسبة

مشكلة سخان الماء والحلول المناسبة

مشكلة سخان الماء عديدة , و مختلفة و جميعنا لا بد من استخدام الماء الساخن اثناء فصل الشتاء و هو ضروري , و مهم جداً في حياتنا و لكن ايضاً الكثير يعاني من بعض المشاكل الطارئه و المفاجئة , و التي تتسبب بعدم عمل سخان الماء بشكل سليم .


و خاصة اذا كان هناك درجة برودة قارصة , فانك لن تستطيع استخدام الماء سواء ان كان لغسل اليدين او الوضوء , او الاستحمام او غيره و هنا لابد من الاتصال او استدعاء عامل السباكة , لأصلاح مشكلة سخان الماء .


هناك مشاكل عديدة لسخانات المياه و لكل مشكلة و لها حل , و لكن تعتمد بشكل كبير على مهارات السباك الماهر الذي يحدد السبب دون تخمين خاطئ , يسبب في خسارة المستخدم المزيد من المال التي تصبح بالنسبة له معقدة .


 و في الاساسية المشكلة بسيطة و لا تحتاج الى كل هذا التعقيد , و ان المشكلة في اختيار السباك التي لا توجد به المهارات و الخبرة الكافية فا عند حدوث اي خلل , ما يجب فعله الا و هو البحث عن سباك ماهر ذو خبرة كافية في التعامل مع مشاكل السباكة و اصلاحها .

 


 

مشاكل سخان الماء الكهربائي

 

يوجد الكثير من مشاكل سخان الماء الكهربائي , و سوف نتعرف على ابرزها و التي يواجهها الكثير من الاشخاص و هي :

 

 

١ - مشكلة تهالك المفتاح الكهربائي .

 

٢ - استهلاك كبير في الكهرباء .

 

٣ - السخان الكهربائي لا يعمل .

 

٤ - تراكم الاوساخ في مواصير سخان الماء .

 

 

 

السخان يهرب ماء من تحت

 

مشكلة السخان يهرب ماء من تحت , و هي مشكلة يواجهها الكثيرين و تحدث عن وجود سبب تسرب الماء و وجود تلف , و تلف داخل سخان الماء يسبب مشكلة تهريب الماء من تحت سخان الماء .

 

 

 

لمبة السخان لا تعمل

 

لمبة السخان لا تعمل , و هي مشكلة اما ان السخان لا يعمل و يوجد به مشكلة و عدم وصول التيار الكهربائي , و اما ان تكون مشكلة لمبة السخان تحتاج الى تبديل و لا يوجد مشكلة في سخان الماء .

 

 

سخان الماء بارد

 

مشكلة سخان الماء بارد , و هي مشكلة فزيائية و الكثير من يعتقد بان السباك هو سبب هذه المشكلة , و لكن في حقيقة الامر ان المشكلة و هو بسبب قوة ظغط الماء البارد اقوى من قوة ظغط الماء الحار .

 

 


سبب صفير سخان الماء

 

مشكلة صفير سخان الماء , و هي مشكلة تحدث بشكل مفاجئ مما يستدعي الاستغراب و انه لم يكن هناك صفير في صوت السخان سابقاً , و هذه المشكلة بسبب ان السخان به اوساخ تسبب في ظهور صوت الصفير .

 


 

ماء السخان ضعيف

 

مشكلة ماء السخان ضعيف , و هي مشكلة تواجه بعض المستخدمين و سبب هذه المشكلة و هي وجود اوساخ,  او ترسبات في فلتر البزبوز او الحنفية او اوساخ و شوائب في هوز المحبس او المفتاح .

 

 

 

طريقة تنفيس سخان الماء

 

و هذه الطريقة لسخانات الماء , التي تعمل من خلال الغاز و حرق الغاز الذي ينتج من خلال هذا الحرق اول اكسيد الكربون و تتطلب تهوية لأخراج الغازات السامة و غيرها الناتج من هذا الاحتراق . 


هناك عدة انواع لعملية التنفيس مثل تنفيس الطاقة و تنفيس الغلاف الجوي للسخان , و تنفيس سخانات المياه المتنقلة و لكل نوع توحد طريقة خاصة به لعملية التنفيس .



سخان الماء,سخان الماء junkers,سخان الغاز,سخان,سخان الماء الكهربائي,طريقة تركيب سخان الماء,سخان الماء الغازي لا يعمل,اصلاح سخان الماء الغازي جانكير,شمعة سخان الماء,تصليح سخان الماء,اصلاح سخان الماء بالغاز الاطوماتيكي,سخان الماء بالغاز,اصلح سخان الماء بنفسك,تصليح سخان الماء junkers,سخان الماء junkers لا يشتعل,اصلاح مشكلة انطفاء شمعة سخان الماء,سخان غاز,السخان,شد سخان الماء,صيانة سخان الغاز,السخان الغاز,ربط سخان الماء,سخان الماء داخل الحمام,سخان الغاز جانكير,مميزات سخان الغاز,سخان الغاز لا يعمل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -