مشكلة لون الدخان الخارج من شكمان السيارة

 

مشكلة لون الدخان الخارج من شكمان السيارة

 
مشكلة لون الدخان

الكثير منا يلاحظ لون الدخان , الذي يخرج من شكمان السيارة و لا يعلم على ماذا يدل , و هل هي مشكلة في السيارة ام انها شئ عادي , و لا يضر بالسيارة و لكن في الواقع لكل لون .


يدل على مشكلة ما , او حدوث شئ ما في السيارة و تختلف الالوان عن بعضها البعض , فا هناك لون دخان ابيض يخرج من الشكمان , و ايضاً نوع اخر دخان لون اسود .


يخرج من شكمان السيارة , و هناك دخان لون ازرق يخرج من الشكمان فهل تعلم اخي القارئ , على ماذا يدل كل لون ؟ بالتأكيد لاتعلم و لكن لا تقلق .


 سوف نذكر في هذا الموضوع كل لون و على ماذا يدل و ماهي الاسباب .

 

 

اسباب خروج دخان لونه ازرق من شكمان السيارة

 

سبب خروج دخان لونه ازرق , من شكمان السيارة او العادم و هو يدل على اهتراء , او تفتت بعض من اجزاء او تأكل بعض من شنابر داخل المحرك .


 من قوة و كثرة الاحتكاك داخل المحرك , مما يتسبب في تسرب زيت و يؤدي ذلك الى احتراق الزيت و خروج دخان لونه ازرق من الشكمان او العادم .

 

 

 

اسباب خروج دخان لونه ابيض من شكمان السيارة

 

اسباب خروج دخان لونه ابيض , من الشكمان او العادم يدل ذلك على حدوث مشكلة , في محرك السيارة و هو بسبب اسطوانات المحرك , و التي تدل على تسرب ماء .


او ماء الرديتر دخل المحرك , و يحدث الاحتراق الذي سنتجه من خلاله خروج الدخان لونه ابيض من الشكمان او العادم .

 

 

 

اسباب خروج دخان لونه اسود من شكمان السيارة

 

اسباب خروج دخان لونه اسود , من شكمان السيارة و ذالك يدل على عدة عوامل مؤثرة , مثل حساس الاوكسجين به مشكلة او تلف او تنسيم .


 او انبثاق في البخاخات او وقود او بنزين يتسرب الى غرفة الاحتراق , ينتج عنه خروج دخان لونه اسود من شكمان السيارة .





دخان اسود من الشكمان ,دخان ,حل مشكلة دخان ابيض من الشكمان ,خروج دخان ابيض من الشكمان فورد,اعرف حالة وكفائة موتور سيارتك من لون دخان الشكمان ,دخان الشكمان ابيض ,اسباب دخان الشكمان ,دخان الشكمان الابيض ,دخان ازرق من الشكمان ,دخان ابيض من الشكمان ,دخان كثيف من الشكمان ,دخان أسود من الشكمان ,دخان أسود,دخان من الشكمان عند الدعس ,دخان رمادي من الشكمان ,الشكمان يطلع دخان ابيض ,لون دخان العادم ,دخان من الشكمان عند التشغيل ,سبب دخان ابيض من الشكمان ,دخان ابيض وماء من الشكمان ,يطلع دخان ابيض من الشكمان

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 7 ديسمبر 2022 في 11:43 ص

    Six Line | This guess allows players to make two street bets . Doubling the width of the road, the payout for the six-line is only 5 to 1. Split | The cut up guess allows players to position a guess on two numbers that exist in neighboring pockets. Below we go even further into the different betting strategies out there in roulette 카지노 and what sort of|what sort of} payouts could be expected from bets that hit during every spin.

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -