حل مشاكل كاميرة المراقبة المنزلية

 

حل مشاكل كاميرة المراقبة المنزلية

 

 

حل مشكلة كاميرات المراقبة


حل مشاكل كاميرة المراقبة المنزلية , جميعنا نعلم عن اهمية كاميرة المراقبة المنزلية و فوائدها و لكن يعاني بعض الاشخاص او الافراد , من مشاكل مفاجئه تحدث للكاميرة و بتالي لا يعلم الطرق او الطريقة الصحيحة لاصلاح هذه المشكلة .

 

 

 

اهمية كاميرات المراقبة

 

اهمية كاميرات المراقبة , كثيرة و لها فوائد ايضاً كثيرة و من الممكن ان لا يكون الهدف من و ضع كامرات مراقبة , مهم و لكن في يوم من الايام تكتشف انها مفيدة جداً انها تحمي بعد الله سبحانه , من عمليات السرقة و ان لم تحمي فانها مصدر رعب لاي سارق .


 او اي حدث مفاجئ , و تستخدم كاميرات المراقبة في العديد من الامور مثل توضع بالسوبر ماركت , و المحلات التجارية و الصالونات النسائية و ايضاً صالونات الرجالية و المجمعات التجارية , و ايضا تستخدم و توضع في المجمعات السكنية .


و ايضاً في الشركات و المكاتب الادارية , و البنوك و ايضاً المستشفيات و المدارس و ايضاً المنازل و الدوائر الحكومية , و الوزارات الحكومية و المنافذ الحدودية و ايضا المطارات و غيرها من الاماكن المهمة , و الحساسة و من فوائد كاميرات المراقبة انها تساهم في الحد من السرقات , و مكافحة السرقات و ايضا مفيدة , في مكافحة الجرائم في جميع انواعها و طرقها المتعددة .

 

 

 

انواع كاميرات المراقبة

 

هنا العديد من انواع المختلفة للكميرات , و هي تختلف عن بعضها بعدة امور مختلفة مثل ان هناك كاميرات خارجية , و كاميرات داخلية و ايضاً كاميرات ثابتة و كاميرات متحركة و كاميرات ليلية , و كاميرات بالصوت او بدون صوت .


فا هناك العديد من انواع الكاميرات المختلفة , كلاً بحسب الحاجة لها فا غالباً للمنازل يتم تركيب كاميرات خارجية فقط و تكون مهيئة للتصوير الليلي , و لكن بدون صوت و ايضاً عدد البيكسل للكاميرة كل ما كان عدد البكسل اكثر .


 فا انه كل ما كان افضل من ناحية وضوح الصورة النهارية و الليلية ايضاً , فا اذا ذكرنا مثال على ذالك فاذا كنت استخدمت كاميرة لمنزلك خارجية , عند مرور سيارة امام المنزل فا انك سوف ترا السيارة بوضوح محدود .


 و لكن لن تستطيع رؤية ارقام لوحة السيارة فا هنا نوضح بان عدد البكسل له دور , و لا ننصح باستخدام اقل من كاميرة ٥ بيكسل ننصح بوضع كاميرة خمسه بكسل او اكثر و كلما كان اكثر فانه كان افضل بكل تأكيد .

 

 

 

كاميرات المراقبة الخارجية

 


كاميرات المراقبة الخارجية

 

 كاميرات المراقبة الخارجية و هي تستخدم خارج المنزل و خارج المحلات التجارية و خارج المستشفيات و الشركات , و المدارس و غيرها و انها تستحمل الظواهر المناخية الطبيعية اي انها مقاومة للأمطار و المياه و الغبار .

 

 

كاميرات المراقبة الداخلية

 

كاميرات المراقبة الداخلية , و هي تستخدم داخل المنزل و وداخل المحلات التجارية و داخل المجمعات التجارية , و داخل المدارس و غيرها و تكون بالداخل لعدم وجود مميزات مقاوية للمياة , و الغبار و الاجواء المناخية الطبيعية .

 

 

 

كاميرات المراقبة شاشة سوداء

 

و هذه المشكلة يحب التأكد من ان تم توصيل الكابل بشكل سليم , و اذا لم تكن المشكلة بالكابل يجب التأكد من نظام التشغيل المحدد للكاميرة , من نظام التشغيل اذا كان PAL او غير ذالك .

 


 

حل مشكلة عدم تسجيل كاميرات المراقبة

 

حل مشكلة عدم تسجيل كاميرات المراقبة , و هنا المشكلة تدل على ان هناك وجود مشكلة في قرص التخزين , و المقصود به الهارديسك و اما تكون بنوع الهارديسك او وجود مشكلة بالهارديسك و هو غير قادر على التسجيل و حفط التسجيل على الهارديسك .


 او ان ايضاً من المحتمل انه لا يوجد تيار كهربائي موصول بالهاردسك او انه لا يستقبل الكهرباء , و بالتالي لن يعمل الهارديسك بالشكل المطلوب و يمكن ان تكون المشكلة الباور سبلاي و يجب فحص الباور سبلاي , و التاكد انه يعمل بشكل سليم و لا توجد به اي مشاكل .

 

 

 

حل مشكلة الرجة او تشويش في كاميرات المراقبة

 

هذه المشكلة تدل على و جود مشكلة ,  في كيبل الكهرباء الموصول بالكاميرة فا انه من الممكن ان يكون هناك , قطع او جرح صغير بالسلك او الواير او انه لم يتم تركيبه و تثبيته بشكل صحيح , يجب فحص السلك الكهربائي .


من البداية حتى النهاية و التأكد من انه لا يوجد به اي جرح او قطع صغير او تغيره , و سوف يعمل بعد ذالك بشكل سليم و بدون مشاكل .

 

 

 

حل مشكلة الالوان في كاميرات المراقبة

 

و هذه المشكلة من المحتمل ان تكون بالنظام اغلق الجهاز , و الكاميرات وافضل الفيش من الكهرباء لمدة ١٠ دقائق , و من ثم اعد تشخيل الجهاز و الكاميرات و ان شالله سوف تعمل الكاميرات بدون مشاكل .





كاميرات المراقبة,كاميرات مراقبة,كاميرا مراقبة,تركيب كاميرات المراقبة,تسجيل كاميرات المراقبة,كاميرة مراقبة,طريقة نصب كاميرات المراقبة,طريقة تركيب كاميرات المراقبة,شرح توصيل اسلاك كاميرات المراقبة,كاميرة مراقبة اي بي,شرح اعدادات جهاز تسجيل كاميرات المراقبة dvr,تركيب كاميرات مراقبة,كاميرات مراقبة وايرلس,تعليم كاميرات المراقبة,صيانه كاميرات المراقبة,كاميرات المراقبة المنزلية,إعداد كميرات المراقبة,كاميرة مراقبة حدثه,كاميرات,كاميرات المراقبة وانواعها,مسح تسجيل كاميرات المراقبة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -