حل مشكلة عدم اتصال وندوز 10 بشبكة الواي فاي اللاسلكية

 

حل مشكلة عدم اتصال وندوز 10 بشبكة الواي فاي اللاسلكية

حل مشكلة عدم اتصال وندوز 10 بشبكة الواي فاي اللاسلكية

 


حل مشكلة عدم اتصال وندوز 10 بشبكة الواي فاي اللاسلكية , من المشاكل التي تواجه مستخدمي وندوز  ١٠ او الوندوز , بشكل عام لجميع المشاكل الحالية و السابقة لكل نسخة من الممكن ان تكون هناك بعض المشاكل المختلفة .


 و ايضاً غالب الاحيان لن تجد اي مشاكل , و تجد ان نظاموندوز 10 يعمل جيداً دون اية مشاكل و في هذا الموضوع , سوف نتحدث عن مشكلة يواجهها بعض المستخدمين و هي عدم اتصال وندوز 10 بشبكة الواي فاي , و هذه المشكلة مزعجة نوعاً ما و قد سببت بعض الازعاج لدى المستخدمين تابع معنا هذا الموضوع , لتكتشف اسباب المشكلةو طرق حلها ان شالله .

 

 

 

اسباب مشكلة عدم اتصال وندوز بشبكة الواي فاي

 

 

 

الاسباب التي يتوقع ان تكون هي احدى اسباب هذه المشكلة , و هي نسخة الوندوز هناك الكثير من نسخ الوندز  , غير نظيفة و تم التلاعب بها او تم التعديل عليها و خاصة النسخة التي تعمل بدون تفعيل .


 و المقصود هنا النسخة المكركة و من الاسباب الاخرى , و هو تعارض احدى البرامج و ايضاً من المحتمل ان يكون من برنامج الحماية او جدار الحماية , و اضاً من المحتمل ان لاتكون هناك مشكلة من الاساس و ان زرتعطيل او ايقاف تشغيل الشبكة .


 يحتاج فقط اى تفعيل و ايضاً من الاسباب الاخرى التي من الممكن ان تكون هي السبب , في عدم اتصالالوندوز بشبكة الواي فاي الا و هو وضع الطيران , من المحتمل ان يكون وضع الطيران او خيار وضع الطيران مفعل .


 فا اذا كان وضع الطيران مفعل تلقائي يحجب جميع شبكات الواي فاي و يجعلها غير فعالة او غير نشطة , و بالتالي لن تستطيع استخدام شبكة الواي فاي او من الممكن ايضاً ان يكون السبب , و هو وجود فايروس في جهاز الكمبيوتر او جهاز اللاب توب .


 و يكون هو سبب اساسي في ظهور هذه المشكلة المزعة لدى بعض المستخدمين , و كما نعلم هناك انواع كثيرة من الفايروسات , و البرامج الخبيثة التي تسبب مثل هذه المشكلة او المشاكل المشابهه بها   .

 


 

طريقة اصلاح شبكة الواي فاي وندوز 10

 

 

يجب التاكد من ان نظام وندوز سليم , و ليس في النظام اية مشاكل تسبب في عدم تشغيل الواي فاي او عطب في احدى ملفات النظام , والذي من المحتمل او الممكن ان يكون هو سبب هذه المشكلة المزعجة .


 لدى بعض المستخدمين و هناك امور كثيرة يجب مراعاتها للوصول الى حل جذري , او حل نهائي مشكلة اتصال وندوز 10 بشبكة الواي فاي , و سوف نذكر طرق الطرق الاصلاح التالية :


 

١ - التأكد من عدم وجود فايروس في جهاز الكمبيوتر .

 

٢ - التأكد من جدار الحماية قد يكون هو سبب المشكلة .

 

٣ - التأكد من  رز  تشغيل الواي فاي مفعل في جهاز الكمبيوتر .

 

٤ - التأكد من وضع الطيران يجب ان يكون غير مفعل .

 

٥ - التأكد من ان النظام و ملفات نظام وندوز سليم و لا يوجد به اي تعارض او اي عطب في ملفات نظام وندوز .

 


 

معلومات مفيدة

 


كما نعلم ان وندوز 10 من الانظمة المميزة  , و المفيدة جداً و خفيفة ايضا على الجهاز او اجهزة الكمبيوتر , و اذا واجهتنا بعض المشاكل ليس السبب ان يكون هيب بنسخة وندوز و لكن قد تصبح المشكلة .


 مشكلة عرضية و لها اسباب اخرى مثل البرامج التي يتم تنزيلها او تحميلها , و تنصيبها على الجهاز و من الممكن ايضاً ان تكون هناك اسباب اخرى مثل الفيروسات و البرامج الخبيثة , و التي بدورها تقوم بعملياتتخريبية و خاصة في عطب .


 او اتلاف ملفات نظام الوندوز و هذه المشكلة بكل تأكيد تسبب مشاكل كثير في تشغيل النظام , و تدم استقرار النظام التشغيلي و بطئ و تعليق و ايضاً تسبب امور كثيرة , لا تجعل النظام يعمل بالشكل المطلوب .


و لن تجعلنا قادرين على اكمال اعمالنا بالشكل الصحيح في و قتها , و هذه احد المشاكل المؤثرة و التي لها سلبياتها المزعجة , فا انه يجب الحرص على تحميل وتنصيب برنامج حمايةمفيد و قوي في محاربة الفايروسات , و ايضاً يجب ان يكون جدار الحماية قوي ايضاً في صد الهجمات الخارجية المجهولة , التي بكل تأكيد لها اضرار كثيرة على جهاز الكمبيوتر .






حل مشكلة عدم اشتغال الواي فاي بعد الفورمات,عدم الاتصال,عدم,مشكلة عدم القدرة على الاتصال بالشبكة,حل مشكلة عدم الإتصال بالنت,حل مشكلة عدم الاتصال بشبكة الواي فاي,حل مشكلة الاتصال بالانترنت في ويندوز 10,الاتصال بالشبكة,اتصال,حل مشكلة عدم القدرة على الاتصال بشبكة الوايفاي,عدم الاتصال بالويفي,الاتصال,حل مشكلة عدم اتصال الهاتف بالواي فاي,ويندوز 10,حل مشكله عدم اتصال الراوتر,حل مشكلة عدم الاتصال,حل مشكلة عدم الاتصال بالوايرلس,حل مشكلة عدم الاتصال بالنت

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -