جميع مشاكل و حلول الايفون و الايباد

 

جميع مشاكل و حلول الايفون و الايباد

 

 

جميع مشاكل و حلول الايفون و الايباد

 


الكثير منا يفضل اجهزة ابل , و بالفعل هي مميزة و رائعة و ايضاً نظام التشغيل ios بهذه الاجهزة مميز , و منفرد عن باقي الاجهزة الذكية بين مختلف الشركات المصنعة لهذه الهواتف , و كما نعلم ايضاً ان الشركات الاخرى مثل سامسونج .


 و هواوي و غيرها من مختلف هذه الاجهزة الذكية , تستخدم فقط انظمة التشغيل الاندرويد و انما شركة ابل انفردت , وتميزت بنظامها الخاص على اجهزتها , و جميعها لها نظام التشغيل ios , و كما يحدث لبعض هذه الاجهزة .


من مشاكل في التشغيل او مشاكل عامة في الاجهزة الذكية , ايضاً اجهزة ابل تواجه بعض المشاكل في هواتفها و خاصة انها ايضاً تستحدم الذاكرة الداخلية , اي لا يمكن اضافة ذاكرة خارجية و يكتفي المستخدم في المساحة المتبقية داخل الجهاز .


 و هذا قد يسبب مشكلة قد عنا منها الكثير بالفعل و هي عندما يحدث مشكلة بالجهاز ,  مثل المعروف بعلامة التفاحة و يصبح الجهاز معلق على علامة التفاحة , و لا يوجد لها حل جذري الا حل واحد فقط و هو الفورمات .


و بذالك يكون الحل المؤسف في خسارة البيانات الموجودة في جهاز الايفون او اجهزة ابل عامة , و لن تستطيع استرداد بياناتك بعد عملية الفورمات الا اذا كانت لديك نسخة سابقة متوفرة على جهاز الكمبيوتر , الخاص بك او لديك نسخة متوفرة على الايكلاود .


 و كما نعلم ان الاي كلاود لا تستطيع تخزين جميع البيانات لان المساحة السحابية لدى شركة ابل المجانية , و التي توفرها الشركة مساحة محدودة و لن تتمكن من مسخ احتياطي كامل , الا في حالة شرائك مساحة اضافية تغطي مساحة الجهاز .


الذي لديك و جميع بياناته , و هنا تقع هذه المشكلة و هي فقدان البيانات و التي من الممكن ان تكون بيانات , و ملفات و صور و فديوهات مهمة جداً و من المشاكل الاخرى و هي ارتفاع درجة حرارة الهاتف .


 اثناء استخدام بعض البرامج و الالعاب و التطبيقات الثقيلة , و التي تتطلب من الجهاز اداء عالي و فيرها من مشاكل بطئ في الهاتف , و التعليق و نفاذ البطارية كما صرحت ابل سابقاً انها فعلاً بعد مدة من استخدام النسخ السابقة فانها تؤثر على عمر البطارية .


 و بالتالي هي تتحكم بالنسخ السابقة ليصبح بطئ جداً , و قد استاء جميع المستخدمين من هذا التصريح الخطير و الذي ابدو استيائهم و انزعاجهم , و رائهم بقولهم هذا نظام تسويقي مما يجعل المستخدم يكون منزعج من هاتفه .


 و يكون مجبر على شراء ايفون جديد و هنا المستفيد شركة ابل لانها بهذه الطريقة تزيد من مبيعاتها , و ارباحها على حساب المستخدمين و لا نعلم ماهً الهدف الحقيقي وراء سياسة شركة ابل .

 

 

 

مشاكل هواتف الايفون

 

من مشاكل هواتفهم  , المشاكل المزعجة للمستخدمين و الذي قد عنا منها عدد كثير من مستخدمي هواتف ايفون , و مختصرة فقط على الهواتف التي تصبح قديمة نوعاً ما و انظمة التشغيل بها نسخ سابقة .


 و اصبحت قديمة ايضاً هذا فقط من ناحية البطئ و التعليق المستر بالهاتف , و اذا كنت تعاني من مشاكل بطئ الجهاز بعد فترة من الاستخدام و تعليق متكرر بهاتفك الايفون , فا من المتوقع ان يكون السبب قد يكون هو من شركة ابل و سياستها .


 في اجهزة المستخدمين القديمة و التي تعمل على النسخ القديمة نوعا ما , و للاسف هذه المشكلة تصيب الهاتف بالبطئ التعليق المستمر و المتكرر , و لا يوجد حل لهذه المشكلة و انما بعض الامور التي من الممكن ان تفيد المستخدم بعض الشئ .


 و ليست حل جذري لان مصدرها الشركة الامريكية المصنعة لهذه الاجهزة و هي شركة ابل و ايضاً من مشاكل الايفون , الا و هو الحرارة و هي مشكلة مزعجة , و هذه المشكلة لا تقتصر على اجهزة ابل فقط و انما بعض الاجهزة و الشركات المصنعة .


 و المختلفة للهواتف الذكية و هنا نلاحظ و جود ارتفاع حرارة الهاتف و تشعر بحرارة , و سخونه بالهاتف غير مألوفة و يرجع السب لاستخدامك لبعض التطبيقات او البرامج او الالعاب , و التي بدورها تحتاج الى اداء عالي من الهاتف .


 و هنا الان نتحدث عن البرسيسور او المسمى المعالج و قوته و سرعته و المساعد له و هو الذاكرة العشوائية , كل ما كانت اكبر كان افضل و لكن يبقى المعالج هو الاساس عندما يحدث ظغط كبير على المعالج .


 من التطبيقات الثقيلة او التي تحتاج اداء عاي مثل الالعاب , هنا يبدء المعالج بارتفاع الحرارة و كل ماكن المعالج ضعيف الاداء و لا يستحمل تشغيل مثل هذه التطبيقات , و الالعاب فا ترتفع الحرارة و هذا شي قد نراه بين الاجهزة الضعيفة  .


 عند استخدمنا الى الالعاب و هذه لسيت مشكلة و لكن الجهاز لديك لا يتسحمل , او ليس لده القدرة على بذل اداء عالي و انه من المهم عند شرائك هاتف ذكي , و اذا كنت من محبي الالعاب يجب التوخي بالشراء و التأكد من مواصفات الجهاز و المعالج الخاص بالجهاز , و هذا ما ننصح به عند شرائك لهاتف جديد .

 

 

 

 

حل جميع مشاكل اجهزة ايفون

 

حل جميع مشاكل ايفون , من عمل خطوات مفيدة و مساعدة لهاتفك وهي من عدة امور مهمة , يحب عدم التهاون بها كي لا تصبح من الذين قد يعانو و سوف نذكر بعض هذه الحلول المفيدة و هي :

 

 

١ - عدم استخدام اضاءة الشاشة العالية , و كل ما كانت الاضاءة هادئه كل ما كان هذا افضل للجهاز على المدى البعيد , و موفر جيد للطاقة و المحافظة على بطارية الهاتف .

 

٢ - حاول الا تشحن الجهاز طوال اليوم , فا هذا يؤثر مستقبلاً على بطارية الهاتف و يكون عمر البطارية اقصر من الطبيعي .

 

٣ - قبل نفاذ البطارية  , اجعل الهاتف يشحن حتى اكتمل عملية الشحن و لا تجعل الهاتف في الشاحن و انت نائم حتى الصباح .

 

 

٤ - تحديث الهاتف باستمرار .

 

٥ - اخذ نسخة احتياطية , باستمرار لتكون جاهزاً لاي مشكلة مفاجئة .

 

٦ - هدم استخدام الجلبريك , او اي برامج او تطبيقات غير نظامية فا هذا الامر قد يضر بجهازك .

 

٧ - عند تعليق الهاتف على علامة التفاحة , ليس هناك حل الا عمل فورمات من الايتونز عن طريق جهاز الكمبيوتر و عمل فورمات نظيف .

 

 

 

ننصح باتباع الامور المهمة بالاعلى , و هي مهمة للمحافظة على الهاتف و البطارية و حتى اداء الهاتف الذي لديك , و لاهم من ذالك الا و هو حماية هاتف من الطبيقات الضارة و البرامج الخبيثة التخريبية .


 و تأمين بياناتك المهمة من اي عملية تخريبية تؤدي الى التلاعب في بيانتك , و معلوماتك و صورك و فديوهاتك الخاصة على هاتفك الذكي فلا نتهاون ابداً في مثل هذه الامو , و الحرص من اهم الامور الان في عالم التكنلوجيا المعلوماتية الحديثة و المتطورة باستمرار .

 

 

 

ايفون,حل مشكلة الايفون,مشكلة اغلاق الايفون,مشكلة ايفون,حل مشكلة الذاكرة الممتلئة بالايفون والايباد,الايفون,حل مشكلة اللاق في الايفون,تحديث للايفون والايباد,حل مشكلة الاضاءة في الايفون,مشكلة تم ايقاف الايفون,حل مشكلة سماعة الايفون,حل مشكلة الاضاءة في الايباد,حل مشكلة سماعة الايفون السلك,مشكله الايفون,حل مشكلة تم ايقاف الايفون,حل مشكلة انخفاض الاضاءة في الايفون,حل مشكلة سماعة الايفون عند الاتصال,مشاكل الايفون,مشكلة,حل مشكلة ارتفاع حرارة الايفون,حل مشكله سماعة الايفون

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -