طرق و حلول جميع مشاكل برنامج تيمز

 

طرق و حلول جميع مشاكل برنامج تيمز

 

حل جميع مشاكل تيمز



يوجد العديد من المستخدمين من يستخدم تطبيق تيمز , او برنامج التيمز يواجه المشاكل العديدة و هي بسيطة , و لكن من ضمن هذه العوامل المسببة للمشاكل او لمشكلة ما الا و هي الاجهزة , و الانظمة التشغيلة المختلف عن بعضها مثل اجهزة الهواتف الذكية مثل اجهزة الايفون .


 و اجهزة الاندرويد و اجهزة هواوي و الايباد , و ايضاً اجهزة التابلت و اجهزة الكمبيوتر , كذالك فا ان الانظمة التشغيلية , لهذة الاجهزة المختلفة يختلف من تطبيق الى اخر , او من برنامج الى اخر بأشياء بسيطة .


و نجدها في اماكن بعض الخيارات الموجودة في الهواتف الذكية , و التابلت و الكمبيوتر تختلف قليلاً و نذكر ايضاً عن اسباب مشكلة الدردشة في التيمز هواوي , و ايضا حل مشكلة الدردشة التيمز هواوي .


 و مشكلة اختفاء الدردشة في التيمز و مشكلة لقد انتهت الجلسة نامل محاولة الدخول مرة اخرى مدرستي , و حل لهذه المشاكل التي يعاني منها غالبية مستخدمي برنامج التيمز من الطلاب , و الطالبات لجميع المراحل الدراسية .

 

 

 

مشكلة الدردشة في التيمز هاتف هواوي

 

مشكلة الدردشة التيمز في هواوي , المشكلة ليس في تطبيق تيمز او برنامج التيمز و لكن المشكلة التي يواجهها المستخدمين , و هي في الاساس فقط في اجهزة هواوي و انظمة الاندرويد , فقط لذالك لن تتمكن من حظور الدرس .


و الكتابة في الدردشة اثناء الدورس , و لكن الحل بسيط و ليس به اية تعقيدات , و لا تحتاج حتى الى تغير جهازك الذكي او هاتفك الذكي تابع معنا الموضوع , و سوف نشرح بالتفصيل حل هذه المشكلة المزعجة .

 

 

 

حل الدردشة التيمز في هاتف هواوي

 

حل الدرشة في التيمز هواوي بسيطة جداً , و لها بيس حل حذري و لكن حل مهم و لابد منه ان اردت استخدام برنامج التيمز هواوي , او اية اجهزة اندرويد اخرى و هذا الحل الوحيد لهذه المشكلة و الحل هو :

 

١ - اولاً يجب الدخول الى تطبيق تيمز .

 

٢- الظغط او الدخول , الى المحاضرة او الدرس المباشر .

 

٣- في حال اردت الكتابة في الدردشة , اختيار الخلف او الخروج من الدردشة .

 

٤ - الظغط , على الدخول للدردشة .

 

٥ - اكتب او اكتبي , ما تريد او تريدين كتابته .

 

٦ - اعد الدخول الى المحاضرة , او الدرس المباشر مرة اخرى .

 

حتى الان هذا هو الحل الذي ليس له بديل , في حل مشكلة الدردشة التيمز في هواوي و اجهزة الاندرويد , و بالنسبة الى اجهز الكمبيوتر و اجهزة الايفون لن يواجه المستخدمين برنامج التيمز , من الطلاب او الطالبات هذه المشكلة و يمكنهم الدخول الى الدردشة اثناء الدرس المباشر ,  دون الحاجة الى الخروج للدخول الى الدردشة .

 

 

 

اختفاء الدردشة في برنامج التيمز

 

عدم ظهور الدردشة في التيمز , يوجد البعض الذين يواجه من مستخدمين تطبيق التيمز من الطلاب و الطالبات مشكلة اختفاء الدردشة , و هذه المشكلة في الاساس ليست مشكلة و انما قد قام المعلم او المعلمة .


 بالتحكم بأغلاق الدردشة عن جميع الطلاب و كذالك المعلمة اغلقت هذا الخيار , عن الطالبات و اصبحت الدردشة لا تظهر عن الطلاب و الطالبات , و هو نوع من التحكم و التنظيم من قبل المعلم او المعلمة اثناء الدرس المباشر .


 و هذه حل مشكلة عدم ظهور الدردشة في التيمز و الكثير قد عنا من بحث عن حل لمشكلة تفعيل الدردشة في التيمز , و الكثير قد سألني عن كيف افعل الدردشة في التيمز , و الان فقد اتضح الامر للجميع و ان هذه ليست مشكلة و انما المعلم او المعلمة , هم من يستطيع ايقاف و تفعيل الدردشة عن الطلاب و الطالبات .

 

 

 

لقد انتهت الجلسة نامل تسجيل الدخول مرة اخرى منصة مدرستي

 

 

لقد انتهت الجلسة نامل تسجيل الدخول مرة اخرى مدرستي , و هذه المشكلة بسيطة و سوف نذكر الحل لهذه المشكلة , الذي يعاني منها الكثيرين من مستخدمين منصة مدرستي من الطلاب و الطالبات , ( لقد انتهت الجلسة و نامل تسجيل الدخول مرة اخرى ) و هي :

 

١ - من الزاوية اليسرى في الاعلى الظغط على ٣ نقاط .

 

٢ - اختيار الاعدادات .

 

٣ - الخصوصية و الامان .

 

٤ - اعدادات الموقع الاكتروني .

 

٥ - نختار عرض الاذونات و البيانات المخزنة على الموقع .

 

٦ - نبحث عن بيانات المخزنة لموقع منصة مدرستي .

 

٧ - نذهب الى الخيارات و منها نختار محو البيانات .

 

٨ - نختار محو .

 

٩ - نذهب الى منصة مدرستي , نسجل خروج و من ثم نجسل دخول مرة اخرى من جديد .

 

 

 

 

معلومات مهمة

 

ننصح الطلاب و الطالبات , من الدخول الى الحصص المدرسية المباشرة بأنتظام و بدون تأخير , و الاطلاع على الواجبات بشكل يومي و مستمر يومياً فقد شاهدنا الكثير من الطلاب و الطالبات لم يحل الواجب او لم تحل الواجب .


 و هذه المشكلة المهمة و الظرورية , و يجب الحرص عليها لكي لا يخسر الطالب , او تخسر الطالبة الدرجات و التقييم فهناك العديد من الواجبات , التي تكون بوقت محدد ممكن يوم , و ممكن ايضاً خلال ساعة او ساعات قليلة .


 و اذا لم ينتبه الى المعلم او العلمة اثناء الدرس المباشر فقد يواجه مشكلة عدم حل الواجب , او عدم حل الطالبة للواجب و هذا بسبب لم يمكن الطالب منتبه مع الدرس , و مع المعلم و بذالك لن يعلم ان كان هناك واجب .


 او اختبار و الطالبة كذالك , فا اننا ننصح بشدة على الحرص على حظور الدرس المباشر كاملاً و الانتباه مع المعلم او المعلمة , حتى انتهاء الدرس المباشر او الحصة المباشر و ايضاً الحرص على التأكيد من وجود .


 او عدم وجود واجبات او اختبارات بشكل مستمر حتى لا يخسر , او تخسر الطالبة الدرجات و هذا مهم جداً ويجب الانتباه الى اطفالنا و الحرص على حظور الدرس , في  و قته حتى انتهاء الدرس او الحصة المباشرة .

 




تحميل مايكروسوفت تيمز , تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز , مايكروسوفت تيمز للطلاب , تنزيل تيمز , تنزيل مايكروسوفت تيمز , تحميل تيمز , تيمز تسجيل دخول , برنامج تيمز

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -