حل مشكلة عدم قبول الموقع جوجل ادسنس

 

حل مشكلة عدم قبول الموقع جوجل ادسنس

 

حل مشكلة عدم قبول الموقع جوجل ادسنس

حل مشكلة عدم قبول الموقع جوجل ادسنس , يوجد لها اسباب عديدة و مختلفة و جميعنا نعلم قوانين جوجل ادسنس , و لكن بعض الرسائل تكون نوعاً ما غامضة و لانعلم ما هو المقصود او ما هو السبب وراء الرفض .


و من خلال تجربتي من الرفض المتكرر و تجربت جميع الطرق التي , و للاسف اغلبها غير صحيحة و ليست مفيدة في الحل الجذري لمشاكل الرفض , و عدم القبول و انما هناك بعض الاشخاص المدونين و صناع المحتويات المرئية .


 البعض يتلاعب في الفديو المعمول و الكلمات المفتاحية و العنوانين , كي يحصل على زيارات مربحة فقط و لكن الان و في هذا الموضوع , سوف اشرح طريقة قبولك في جوجل ادسنس بكل سهولة ان شالله .

 

 

 

طريقة قبول موقعك في جوجل ادسنس

 

طريقة قبول موقعك في جوجل ادسنس , سهلة جداً و سوف نذكرها بكل شفافية و سهولة و ليست بها اي تعقيد و هي :

 

١ - عدم نسخ و لصق من محتويات اخرى .

 

٢ - كتابة المقال من تعبيرك الخاص .

 

٣ - عدم وضع اي صور من الانترنت .

 

٤ - عدم التعديل على الصور من الانترنت .

 

٥ - اعمل صورة خلفية بيضاء , و ضع كلمات عنوان المقال فقط .

 

٦ _ لا تقل الكلمات في المقال عن 300 كلمة الى 500 كلمة الى 1000 كلمة يجب ان تجعل المقالات بعداد مختلفة وتنوع بعد الكلامات بين المقالات  .

 

٧ _ عنوان المقال تاكد انه لا يوجد نفسه  , على بحث قوقل و يمكنك اضافة رقم ٢٠٢٠ مثلا او اي كلمة لتغير العنوان لعنوان حصري .

 

٨ - مهم اضافة صفحاتمن نحن و صفحة اتصل بنا و صفحة سياسة الخصوصية من تعبيرك الخاص .

 

٩ - عدد ١٥ مقال على الاقل .


10 - التأكد من ان الموقع يفتح في جميع الطرق سواء ان كان مع www او بدونه .

 

 

 

تجربتي السابقة في على موافقة جوجل ادسنس

 

من خلال تجاربي السابقة طبقت ما سبق ذكره و تمت الموافقة بعد ذالك بدأت بالتعديل على الصور و الكتابة على الصور داخل المقالات و تنبيه تم التعديل على الصور بعد الموافقة , و جميع المقالات كتبتها بنفسي بدون استخدام مواقع اعادة صياغة , او برامج اعادة صياغة وبدون اي نسخ لأي كملة من اي موقع .


 وحتى الصفحات اتصل بنا و من نحن و سياسة الاستخدام , تمت كتابتها بنفسي و بدون اي نسخ و لصق , مجرد اخذت الفكرة من الصفحات المنتشرة , وكتبتها نفسي و بطريقتي و بأسلوبي انت ستتعب في البداية .


 وموافقات جوجل ادسنس ليست سهلة واي خطاء , او كسل سؤدي بك ذالك الى المزيد من التأخير , و مواجهة التعقيدات و تكرار التقديم والرفض او القبول , ان نجح الامر فا لابد ان يكون عملك بشكل متقن , في البداية و بعد ذالك سوف ستشعر في قيمة التعب , و الجهد الذي بذلته للوصل الى هذه الموافقة , فلا تستان بشئ اذا اردت قبول موقعك بدون رفض وتعقيدات .

 

 

 

مدة موافقة جوجل ادسنس

 

مدة موافقة جوجل ادسنس , ماهو مذكور من قبل شركة جوجل ادسنس قد تتم الموافقة او الرد خلال اسبوعين و لكن هناك من تم قبولهم خلال ساعات و منهم من تمت الموافقة على مواقعهم خلال ايام و منهم واجه عدم الرد و تأخير اكثر من شهر .


و بالنسبة لبعض تجاربي السابقة تأخر الرد ٣ اسابيع وتمت مراسلة جوجل ادسنس و بعد الرسالة بأقل من ٢٤ ساعة تمت الموافقة على احدى مواقعي .




بعض المعلومات المفيدة في موافقة قوقل ادسنس

 

بعض المعلومات المفيدة في موافقات جوجل ادسنس , توجد اساب رفض مثل عبارة المحتوى مكرر , او محتوى منسوخ او محتوى مسروق , او المحتوى قيد الانشاء و ايضاً مشكلة الموقع معطل , وهي اسباب مختلفة و حلولها بسيطة ان شالله .


 قبل التقديم و الدفع الى حوجول ادسنس , عليك التأكد من عنوان موقع يفتح بجميع الطرق , مثل www او بدونه , و ان لم يكن يفتح بجميع الطرق عليك الدخول الى الشركة , التي تم شراء الدومين منها , و الدخول الى الاعدادت .


 وضع و اضافة الاعدادات الصحيحة لكي يفتح الموقع الخاص بك , بجميع الطرق المتاحة و من الاسباب السابقة , و هي التأكد من ان موقعك , او المدونة جاهزة و لا تضيف اكثر من قسم واحد , يفضل وضع قسم واحد فقط .


 و بعد قبول قوقل ادسنس يمكنك وضع الاقسام التي تريدها ,  و يفضل كتابة مقالات من ٣٠٠ كلمة , و ٥٠٠ كلمة و ١٠٠٠ كلمة بعض المقالات اجعلها ٣٠٠ , و ٤٠٠ كلمة و بعض منها ٥٠٠ , و اكثر و بعض منها ١٠٠٠ كلمة .


مجموع المقالات يفضل الا تقل عن ١٥ الى ٢٠ مقال , و يجب ان تكون جميع المقالات حصرية من تعبيرك انت , و لا تستخدم المواقع المساعدة في اعادة صياغة المقالات و يمكن ايضاً مراجعة بعض المواقع , و اخذ الفكرة و اعادة صياغتها بنفسك .


بدون تدخل اي مواقع , او برامج اعادة صياغة و بخصوص الصور , لا تستخدم صور من الانترنت وهذه نصيحة مني اليك , فان اغلب الصور مستخدمة و تم التعديل عليها انصحك في افتح برنامج الفتوشوب .


 او اي برنامج اخر اجل لك صفحة بمقاس معين و مناسب اكتب عنوان المقال , الذي تريده بداخلها و كل مقال اجعل لون الخط في الصورة يختلف , عن باقي المقالات هذا بشكل مؤقت حتى قبولك في قوقل ادسنس و بعد ذالك يمكن استخدام مواقع مشهورة .


 توفر الصور و بدون حقوق يمكنك بعد موافقة جوجل ادسنس , استخدامها بعد التعديل عليها و ايضاً عنوان المقال اجعله مختلف منفرد , كي يكون العنوان حصري , و يفضل ان تجعل العنوان طويل نوعاً ما كبداية حتى قبولك في قوقل ادسنس , و بهذا سيكون العنوان حصري , و المقال حصري و كل شئ حصري في موقعك .





ادسنس,جوجل ادسنس,حل مشكلة ادسنس,حل مشاكل ادسنس,حل مشكلة,حل مشكلة لديك اكتر من حساب ادسنس,حل جميع مشاكل الاشتراك فى جوجل ادسنس,طريقة حل مشكلة لديك حساب ادسنس حالى,اسباب مشكلة لديك حساب اخر على ادسنس,حل مشكلة تعليق حساب ادسنس,حل مشكلة اختفاء اعلانات ادسنس,الربح من ادسنس,حل مشاكل جوجل ادسنس,حل مشكلة ربط القناة بادسنس,حل مشكلة عدم قبول المدونة في جوجل ادسنس,حل مشكلة عدم قبول الموقع على ادسنس بسيط جدا 2020,حل مشكلة عدم قبول المدونة في جوجل ادسنس 2020,حل مشكلة ربط قناة يوتيوب بادسنس,قوقل ادسنس

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • زهير الفاسي
    زهير الفاسي 11 فبراير 2022 في 2:35 ص

    صراحة يليق بموقعك ان يكون في المرتبة الأولى لأننه يتحدث بصدق وبمعلومات من واقع التجربة شكرا لك

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -