حل مشكلة الارباح معرضة في خطر جوجل ادسنس


حل مشكلة الارباح معرضة في خطر جوجل ادسنس

 

حل مشكلة الارباح معرضة في خطر جوجل ادسنس

حل مشكلة الارباح معرضة في خطر جوجل ادسنس

 

 

الحل في مشكلة الارباح معرضة للخطر , من شركة جوجل ادسنس و هي مشكلة شائعة و بكل تأكيد سوف ترى هذه الرسالة , بعد موافقة google adsense و تفعيل حسابك و الكثير من واجهه هذه الرسالة .


 و تعامل معها بكل سهولة و بالفعل هي رسالة مزعجة نوعاً ما و لكن التعامل معاها , وحلها بسيط للغاية و سوف نشرح لك بالتفصيل حل هذه المشكة و اسبابها و سوف تستفيد كثيراً ان شالله .

 

 

 

مشكلة الارباح في خطر

 

مشكلة الارباح في خطر , و هي تعني ان ارباحك من الممكن ان تواجه مشكلة او تتأثر لعدم وجود ملف ads.tx , و هو عبارة عن كود مدمج مع رقم معرفك الخاص بحسابك و هي مهمة جداً و يجب , و ضعها بموقعك لكي لا تتأثر ارباحك او تخسر ارباحك و طريقة الحل بسيطة و سهلة و لا يوجد بها اي تعقيد .

 

 

 

ماهو ملف Ads.txt

 

هو عبارة عن ملف تكست , و به كود مدمج مع معرف حسابك الخاص بشركة google adsense و هو مهم , و ظروري و لا يجب التهاون بعدم وصعه في موقعك لأهميته و هو كود مهم في ربط ارباح موقعك بحساب جوجل ادسنس ,


و يمكنك تنزل الملف جاهز من حسابك , في جوجل ادسنس ووضعه بسهولة في موقعك من خلال موقع بلوجر او اذا كان موقع مستضاف ووردبريس .

 

 

 

طريقة تحميل ملف Ads.txt

 


١- الدخول الى حسابك في جوجل ادسنس .

 

٢- الدخول الى رسالة الارباح معرضة للخطر .

 

٣- الظغط على كلمة اصلاح الان .

 

٣- ثم الظغط على كلمة تنزيل الان و تحميل الملف .

 

 

 

طريقة وضع ملف Ads.txt في موقعك

 

 

١- الدخول الى لوحة تحكم موقعك .

 

٢- الدخول الى الاعدادات .

 

٣- وضع الكود داخل خانة ملف Ads.txt .

 

 

 

مدة اختفاء رسالة الارباح معرضة للخطر

 

مدة اختفاء رسالة ارباحك معرضة للخطر , غير معروفة و لكن على حسب كلام شركة جوجل انها ستختفي بعد بضعة ايام و لم يتم تحديد المدة بشكل دقيق و لكن من المحتمل ان تختفي الرسالة , بعد سوم او يومين .


و ممكن ان تختفي بعد اسبوع و ايضاً من الممكن ان تختفي بعد شهر او اكثر , و لكن كل ما عليك فعله هو تجاهل الرسالة حتى تختفي تلقائياً .

 

 


بعض المعلومات المهمة

 

مشكلة الحسابك ارباحك معرضه للخطر , ليس بها مشكلة كبيرة نعم هو مهم جداً لكن لا يتسدعي , البحث عن حل او البحث عن حلول ,  مثل ما يفل البعض و من الممكن ان تقع في فخ بعض المدونات , او بعض القنوات التي لا يهمها الا .


 زيادة المشاهدات و زيادة ارباحهم , من خلال المشاهدات فما يهم بعض صناع المحتوى , و هو دخولك للموقع الخاص بهم , او القناة حتى يتم احتساب مشاهدات و زيادة ارباحهم فقط , هذا و للاسف الشديد .


 لاحضنا الكثير منهم اتبع هذه الاشخاص و وقع في فخهم المنصوب لنا , و بدل من ان نصلح مشكلمة ما فا بسببهم كبرت المشكلة , او تظهر لنا مشكلة اخرى , و قصص كثيرة من هذا النوع في مواضيع مختلفة , التي تكتشف في النهاية بعد بحث طويل .


 و جهد و تعب ان الطريقة لاتنفع و لا تصلح , و ليس بها اية فائدة و لا  تعلم حتى , في ماذا تفيد اذن و انه شرح مزيف و ملعومات مزيفة , و مضللة و انا احد الاشخاص , الذي قد تسبب لي بعض من المشاكل .


 عند اتباع طرقهم المشروحه و بدلاً من ان تحل المشكلة , تفاقمت المشاكل و اصبحت من مشكلة واحدة , الى عدة مشاكل للاسف الشديد , و الان اكرر لكم هذه المشكلة بسيطة للغاية , و اتبع ماهو مشروح فقط في الاعلى , و لا تجعل الرسالة تزعجك مسألة وقت فقط , و سوف تختفي من تلقاء نفسها , و المهم فقط هو تركيب الملف في الموقع فقط لا غير ذالك .

 

 



حل مشكلة الارباح معرضة للخطر,الارباح معرضة للخطر,الأرباح معرَّضة للخطر,الأرباح معرضة للخطر,حل مشكلة الارباح معرضة للخطر في جوجل ادسنس,مشكلة الارباح معرضة للخطر,حل مشكلة الأرباح في خطر,ارباح معرضة للخطر,الارباح في خطر,مشكلة الارباح معرضة للخطر في ادسنس,حل مشاكل الأرباح معرضة للخطر,حل مشكلة الارباح معرضة للخطر في ادسنس,مشكلة الأرباح معرضة للخطر,حل مشكلة الارباح معرضة للخطر في ادسنس لبلوجر,حل مشكلة الارباح معرضه للخطر في ادسنس,ارباح ادسنس,انخفاض ارباح ادسنس,حل الأرباح معرضة للخطر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -