حل جميع مشاكل منصة مدرستي بطريقة سهلة


حل جميع مشاكل منصة مدرستي بطريقة سهلة

حل جميع مشاكل منصة مدرستي بطريقة سهلة

حل جميع مشاكل منصة مدرستي بطريقة سهلة








حل جميع مشاكل منصة مدرستي بطريقة سهلة , الكثير من الاشخاص واجه بعض المشاكل المتعلقة بمنصة مدرستي , و تطبيق توكلنا و المشكلة نتوقع من اجتهاد بعض الاشخاص مشكورين بتوصيل حل جميع مشاكل منصة مدرستي .


 و لكن بشكل غير واضح او بطرق غير مكتملة , مما ادى ذالك الامر الى حل صحيح و لكن غير كامل و بالتالي لم يجد بعض المستخدمين  , الطلاب او الطالبات حل الجذري للمشكلة او بعض هذه المشاكل الخاصة بدخول منصة مدرستي .


 و سنتحدث الان عن بعض المشاكل التي تواجه المستخدمين بطرق واضحة للجميع ان شالله , و نتمنى ان يكون جميع الحلو التي سوف نقدمها صحيحة و حلول نهائية ان شالله .





مشكلة تطبيق توكلنا



مشكلة تطبيق توكلنا المشكلة تكمن , بعدم اكمال جميع الخطوات الصحيحة للظهور بنتائج نهائية دون وجود مشاكل , او مشكلة في تطبيق توكلنا ولكل شخص تختلف مشكلته عن الاخر وكل مشكله لها طريقة بأصلاح هذه المشكلة .


 و الوصول الى الخل النهائي بدون اي تعقيد او بدون ضياع الوقت , في البحث عن حلول و الان يمكن التسجيل ان كان لديك بعض المشاكل , التي تواجهك في تسجيل ابنائك بدون موقع توكلنا او بدون تطبيق توكلنا .


 و سنتحدث في الطريقة الصحيحة في تسجيل حساب جديد منصة مدرستي هي هذا الموضوع فا تابع معنا , حتى تستفيد لتفهم المشكلة التي لديك او المشكلة التي تواجهك وطريقة حلها والطرق الصحيحة التي يجب اتباعها .





مشكلة منصة مدرستي




مشكلة منصة مدرستي من المشاكل , التي تواجه المستخدمين وهي الدخول من حساب نور و للتنبيه حساب نور فقط , مخصص لأولياء الامور و ليست مخصصة لدخول الطلاب و الطالبات , و ايضاً من المشاكل التي تواجه المستخدمين .


في دخول منصة مدرستي و هي كلمة المرور ( الباسورد ) , و ايضاً من المشاكل الاخرى وهي محاولة دخول منصة مدرستي من الايميل الخاص للطلاب او الطالبات , مثل حساب هوتميل او حساب جيميل او اي حساب اخر , و الامر ليس كذالك و هذا خطاء و سنتحدث عن حل هذه المشاكل والطرق الصحيحة لدخول .






حل مشكلة موقع توكلنا




حل مشكلة موقع توكلنا الان لن تحتاج الى الدخول , الى موقع توكلنا و يمكنك تسجيل حساب جديد , من موقع توكلنا و سنذكر الطريقة الصحيحة لذالك .






حل جميع مشاكل منصة مدرستي




حل جميع مشاكل منصة مدرستي , وهي بسيطة ان شالله ونذكر جميع الحلول الممكن ان تتبخها وكل مشكلة وحلها باذن الله .




مشكلة اضافة الابناء في موقع توكلنا او عدم ظهور منصة مدرستي بحساب توكلنا :




لن تحتاج الان الى موقع توكلنا , و تكتفي في في الدخول الى منصة مدرستي .





الطريقة الصحيحة لأنشاء حساب للأبناء من منصة مدرستي :




١- دخول منصة مدرستي من حساب نور لأولياء الامور  للتنبيه من خانة ولي الامر وليس من خانة دخول الطلاب او الطالبات .


٢- سيظهر لك حساب ابنائك الطلاب و كلمة المرور لكل طالب او طالبة .


٣- الدخول مجدداً بحساب الطالب وادخال الحساب ولكمة المرور للطالب  للتنبيه الان من خانة الطلاب او الطالبات .


٤- ستظهر لك صفحة تحديث كلمة المرور , في الخانة الاولى كلمة المرور الحالية والخانة الثانية والثالثة كلمة المرور الجديدة حسب اختيارك .


٥- يجب ان تكون كلمة المرور الجديدة , من احرف انجليزية كبيرة وصغيرة و ارقام و تستطيع كتابة حرف كبير ثم ارقام ثم حرف صغير .


٦- توثيق رقم الجوال + توثيق الايميل الاحتياطي ايميلك الخاص , في حالة فقدان كلمة المرور فا يمكنك استعادة كلمة المرور , من رقم الجوال او من الايميل الاحتياطي الخاص بك مثل هوت ميل او جيميل .








مشكلة منصة مدرستي,مشكلة الدخول منصة مدرستي , مشكلة مدرستي,حسب مدرستي,طريقة دخول الى مدرستي , حل مشكلة منصة مدرستي , جميع مشاكل منصة مدرستي , جميع حلول مشاكل منصة مدرستي,
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -