مشكلة خيانة الزوج للزوجة و الحل الوحيد


مشكلة خيانة الزوج للزوجة و الحل الوحيد الحصري


مشكلة خيانة الزوج للزوجة و الحل الوحيد



مشكلة خيانة الزوج للزوجة و الحل الوحيد







مشكلة خيانة الزوج للزوجة و الحل الوحيد الحصري , اغلب الزوجان بعد فترة من الزواج يكون هناك بعض من التبلد العاطفي , و فتور في المشاعر المتبادلة بين الزوجين و سنتحدث اليوم عن الحل الوحيد الجذري .


 لهذه المشكلة الشائعة بين الازواج ومن المؤكد قد عنا منها الكثيرات , في شتى انحاء العالم و قد تسببت هذه المشكلة في الكثير من حالات الطلاق و حالات الانفصال سواء كان الانفصال الدائم , او الانفصال المؤقت والذي من خلاله يتأثر به الابناء , ويجعل البيت الذي كانت تملئه السعادة الى بيت مليئ فيه الحزن .


وهنا تقع المشكلة عكسية , وتكون الزوجة هي السبب نعم هي السبب للأسف لكل مشكلة و لها حل , ويجب التفكير قبل اتخاذ اي قرار بما فيه مصلحة للعائلة و ليس تشتت العائلة , و تستطيع الزوجة معالجة هذا الامر بطرق بسيطة جداً و سنتحدث عن طرق معالجة هذه المشكلة الى الابد بأذن الله .





اسباب خيانة الزوج للزوجة



اسباب خيانة الزوج للزوجة متعددة و تختلف من حياة زوجية , و علاقة زوجية عن الاخرى و منها انشغال الزوجة مع الاطفال و العمل , و اعمال المنزل اكثر من الزوج فا هنا يبحث الزوج عن شئ يملئ فراغه به .


 و لن يجد افضل من علاقة عابرة و ممكن ان تصبح هذه العلاقات اكبر و اعمق من مجرد علاقة عابرة , و من الممكن ايضاً تكون هدف اساسي وهي الرغبة الجنسية  , و هي على الاغلب الهدف الاساسي من الزوج .


و لن يبحث هذا النوع من الازواج الا , و يكون هناك تقصير من ناحية الزوجة و ايضا يوجد سبب اخر مهم و هو كثر المشاكل بالمنزل , فأنه بكل تأكيد سيبحث عن راحة البال خارج المنزل .





حل مشكلة خيانة الزوج للزوجة



حل مشكلة خيانة الزوج للزوجة بسيط جداً , الاهتمام بالزوج اكثر و توفير المزيد من الوقت للزوج لنعطي مثال توضيحي لهذه المشكلة , لو افترضنا انك شربتي كوب من الماء مرة ومرتان وحتى ثلاث اكواب بحد اقصى .


 فلن تستطيعي شرب المزيد من اكواب الماء و السبب يكون لأنك اكتفيتي من الماء , ومعدتك ممتلئه و لن تستطيعي شرب المزيد و الرجل كذالك نفس الشيئ بالنسبة , في موضوع خيانة الزوج بعلاقة غير شرعية اذاً مفتاح هذا الامر بيد الزوجة انتي زوجته , اذا لم تشبعي رغباته فا بالتأكيد سيبحث عنه خارج المنزل لا تتأخري عليه .


 و لا تكون هناك قواعد مثلا مرة بالاسبوع انتي زوجته و تعرفيه اكثر من اي شخص , لا تعطيه فرصة ان يشعر برغبه ولم يجدها منك ابداً و عندما يكون الزوج مرتاحاً طوال الوقت , فلن يفكر حتى بهذا الامر ابدا لانك لم تعطيه اي فرصة يشعر بنقص من هذا النوع , و بهذه الطريقة لن يفكر ابدا بغيرك وهذا الحل الاكيد باذن الله .





ماذا افعل اذا اكتشفت خيانة زوجي



ماذا افعل اذا اكتشفت خيانة زوجي من اصعب الامور , وهي اكتشاف خيانة الزوج لان الزوجة تكون في حالة صدمة و انزعاج شديد , وهذا امر طبيعي فهي زوجته و ام لأطفاله لكن عليك الهدؤ و التفكير لماذا حدث هذا الامر .


 وهو انك انتي السبب او احدى الاسباب و لكن الحل بسيط ان شالله المهم عدم اتخاذ اي قرار سريع و خاطئ , و ان لكل مشكلة حل و هي عدم الانفعال وعدم مناقشة الامر معه , اصحلي الموضوع بما ذكرنا سابقاً و بعد ٣ ايام من تطيبق الحلول التي تم ذكرها .


 وعندما يكون بغرفة النوم اجلسي بجانبه وامسكي بيديه وتحدثي معه بكل هدؤ , و قولي له انك كنتي مقصره معه و انك تعترفي بذالك ولمدة ٣ ايام وانك تصلحي من نفسك , و اسأليه هل انت راضي عني خلال ٣ ايام الماضية ؟ فسوف يجيب نعم راضاً .


 وعندها ابدأي بكل هدؤ انك عن طريق الصدفة اكتشفتي خيانته لك , و لكن انه كان خطأك و تعلمتي منه وانك في طور اصلاح الامور الان و ايضا كما اصلحت الامر , يجب عليك عن تقطع علاقتك الغير شرعية و نصلح الامر سوياً , و ننسى الماضي و نبدأ حياة جميلة و عائلة سعيدة و متأكد بأذن الله سيكون الامر افضل من الانفصال و الطلاق .









علامات خيانة الزوج ,علامات خيانة الزوجة ,الخيانة الزوجية,علامات الخيانة الزوجية,الخيانه الزوجيه, الزوجية,الخيانة, علامات خيانة الزوجة لزوجها,رأي رضوى الشربيني في الخيانة الزوجية,خيانة الزوجة,خيانة زوجية,الزوجة الخائنة,قصص الخيانة الزوجية,ماهي الخيانة الزوجية,ازمة الخيانة الزوجية,الخيانة الزوجية في المغرب,فيلم قصير الخيانة الزوجية,ما هي علامات خيانة الزوجة لزوجها,أغرب حالات الخيانة الزوجية,سمير الليل الخيانة الزوجية,بقلب مفتوح الخيانة الزوجية,أفلام قصيرة الخيانة الزوجية,الخيانة الزوجية من طرف الرجل, مقلب الخيانة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -