حل مشاكل الكمبيوتر والحلول المهمة موضوع مهم للجميع


حل مشاكل الكمبيوتر والحلول المهمة موضوع مهم للجميع



حل مشاكل الكمبيوتر والحلول المهمة موضوع مهم للجميع
حل مشاكل الكمبيوتر والحلول المهمة موضوع مهم للجميع



حل مشاكل الكمبيوتر والحلول المهمة موضوع مهم للجميع







جميعنا واجهتنا حل مشكال الكمبيوتر , و التي هي مجموعة مشاكل متفرقة ومختلفة تختلف كل مشكلة عن الاخره والتي تكون مزعجة نوعاً ما , و لكن لكل مشكلة ولها حل بأذن الله .


و حل مشاكل الكمبيوتر بسيطة جداً وحلها بسيط  , فقط بعض مشاكل الكمبيوتر هي التي تحتاج الى طريقة اطول و تأخذ وقت اكثر عن غيرها  , جهاز الكمبيوتر هو مجموعة قطع اللكترونية .


و لن تحتاج في حل مشاكل الكمبيوتر او صيانة جهاز الكمبيوتر الا لبعض الأمور , مثل برنامج وندوز او بعض البرامج  , او قد تحتاج الى برنامج تعريف او ستحتاج الى قطعة اكترونية تالفة وتحتاج الى تغيير , و يمكنك ان تغيرها بنفسك ولن تحتاج الى محل صيانة الكمبيوتر .




ماهي المشاكل الشائعة في الكمبيوتر



من المشاكل التي غالباً ما ستواجه كمستخدم , كمبيوتر وهي كثيرة وفي الاغلب قد حصلت لك بعض من هذه المشاكل , التي تعتقد بأنك خسرت جهاز الحاسوب وتوجد مشكلة يطلق عليها شاشة الموت او الشاشة الزرقاء  .


 واذا كنت لا تعرف كيف تصلح هذه المشكلة بكل تأكيد اما ستبحث عن ما يفيدك  , من خلال الانترنت والبحث عن حلول وسوف تجد الكثير من المواضيع , والكثير مما بحث سابقاً لحل هذه المشكلة او اي مشاكل خاصة في جهاز الكمبيوتر .


وايضاً سوف تجد الكثير , من بحث عن حل مشكلة الكمبيوتر لا يشتغل , وايضاً من المشاكل الشائعة الكمبيوتر لا يعمل نهائياً وهي مشكلة ازعجت الكثيرين ومن ضمن المشاكل المزعجة , الا وهي عدم اقلاع الكمبيوتر نهائياً .


ومشكلة عدم اقلاع الكمبيوتر , وظهور الشاشة السوداء و الكثير من يبحث عن حل او حلول مشكلة الكمبيوتر لايعمل Boot   .





هل مشكلة عدم اقلاع الويندوز او الكمبيوتر خطيرة




بالطبع مشكلة عدم اقلاع الويندوز او عدم اقلاع الكمبيوتر هي ليست خطيرة وليست مقعدة وهي مشكلة عادية في اعتقادي لانها ليست مشكلة بسبب عطل بقطة بجهاز الكمبيوتر تتسبب في عدم تشغيل الويندوز او اقلاع الويندوز وليست عطل يؤثر حالياً .


او مستقبلاً على الجهاز او اداء الجهاز ولست ايضاً من اسباب اعطال جذرية بنظام جهاز الكمبيوتر التي تدعو للخوف والقلق مما سوف نخسره من مبلغ كبير لحل المشكلة بل هي مشكلة بسيطة ولا تدعو للقل .




ما هو سبب عدم اقلاع الويندوز او الكمبيوتر



من الاسباب المعروفة عن هذا المشكلة قليلة , و يمكن معرفة السبب بسهولة وهي اما عدم تحديد وضع الاقلاع المطلوب من عدة خيارات بأستخدام امر محدد .


وهي مشكلة بسيطة او عطل في البويز ويمكن اصلاحه ولا تدعو للقلق والتوتر والانزعاج وكما ذكرنا هذه المشكلة هي احدى الاسباب التالية :


١ - لم يتم تحديد طريقة اقلاع الكمبيوتر او الوندوز .


٢- سبب البويز .




حل مشكلة عدم تشغيل الكمبيوتر او الويندوز



حل هذه المشكلة بسيط للغاية , و مما ذكرنا سابقاً حل هذه المشكلة بطريقة سهله جداً وليست معقدة ولا تحتاج لا برنامج او اي ملفات تحتاج الى تحمل او تفعيل او تنصيب .


 وهي من اسهل الحلول السريعة الخاصة في جهاز الكمبيوتر التي بالتأكيد توقعت انت بأنها معقدة وصعبة وحلها يحتاج الى مركز صيانة الكمبيوتر او الحساب الالي .




مشكلة وضع اقلاع الويندوز او الكمبيوتر :



عند تشغيل الكمبيوتر يجب اختيار الوضع المناسب , او المطلوب للأقلاع او التشغيل هل تريد الاقلاع من خلال السيدي , او نظام الويندوز الموجود حالياً على جهاز الكمبيوتر او من خلال الفلاش ممري وهي تختلف , في حال اردت تنصيب ويندوز جديد او فورمات .


 بالتأكيد سوف تختار السيدي , او الفلاش ممري وان اردت نظام الوند الحالي سوف تختار جهاز الكمبيوتر , وهي من خلال اختيار الامر عند بداية تشغيل الكمبيوتر .


 او جهاز الكمبيوتر , وغالباً ما يكون بالظغط على F12 الموجود اعلا الكيبورد وسوف ترا الامر الموضح ببداية تشغيل الكمبيوتر  ,  في الشاشة السوداء ويعتمد على نوع جهاز الكمبيوتر الذي لديك .




حل مشكلة الكمبيوتر لا يعمل او لا يشتغل



وهي مشكلة حلها بسيط جداً ولا تاخذ جهد , او وقت وانما تحتاج لشخص ذو خبرة وهي بعمل طريقة تسمى شحن البويز , واذا لم تكن لديك خبرة في شحن البويز يجب التوجه الى مركز صيانة الكمبيوتر وسوف يقوم بحل المشكلة بدقيقة .


 وهي طريقة بسيطة جداً جداً عن طريق سلك يشبه سلك شاحن الهاتف , يفتح اولاً الغطاء الصغير اسفل الكمبيوتر ومن ثم يضع سلك الشحن الخاص ويتم شحنه , مثل توصيل شحنة كهربائية لأعادة التشغيل فقط وسوف يعمل جهاز الكمبيوتر مباشرة ,  بدون اي مشاكل وكانه لم يكن به مشكلة من قبل .










حل مشكلة,حل مشكلة الكمبيوتر لا يعمل,حل مشكلة تعليق الكمبيوتر,حل مشكلة تهنيج الكمبيوتر,حل مشكلة الكمبيوتر يشتغل ويطفي,حل مشكلة انطفاء الكمبيوتر فجأه,حل مشكلة توقف الكمبيوتر عن العمل,حل مشكلة تهنيج الكمبيوتر ويندوز,مشكلة اعادة تشغيل الكمبيوتر تلقائيا,مشكلة الشاشه السوداء واقلاع الكمبيوتر,مشكلة,حل مشكلة الكمبيوتر هنج,حل مشكلة الشاشة السوداء,الكمبيوتر مشكلة عدم,لفحص الكمبيوتر مشكلة,حل مشكلة الوان الكمبيوتر,حل مشكلة الكمبيوتر لا يقلع,صيانة الكمبيوتر,حل مشكلة عدم إقلاع الكمبيوتر ,حل مشكلة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -