السيارة و مشاكل تغيير عداد الكيلو مترات


السيارة و مشاكل تغيير عداد الكيلو مترات


السيارة و مشاكل تغيير عداد الكيلو مترات

السيارة و مشاكل تغيير عداد الكيلو مترات




السيارة هي أهم وسائل النقل , و التنقل التي نحن بحاجتها بشكل يومي السيارة تساعدنا على انهاء اعمالنا والتزاماتنا واحتياجاتنا في حياتنا اليومية , ومن المهم ان نحرص على امتلاك سيارة تلبي احتياجاتنا , وليس الكثير من يمكنه امتلاك سيارة او شراء سيارة من الوكالة .


وان تكون جديدة مما نحتاج الى البحث لشراء السيارة المناسبة  , حسب قدرتنا المالية والتي تتناسب مع احتياجتنا , المهمة في الاستخدام وبغض النظر عن مشاكل السيارة وطرق فحصها , الا ان من الممكن ان يتم خداعنا بسبب الكيلو مترات او الممشى الحقيقي لهذه السيارة التي سوف نشتريها , و انتشرت ظاهرة تقليل عداد الكيلومترات مأخراً بشكل كبير .


 وهذا ما يجب ان يكون بالحسبان ولعدم خبرة الكثير من الاشخاص بكيفية وطرق فحص السيارة , بخصوص هذا الامر فان الكثير منا مايتم خداعه واستغلاله , لانه سيرا السيارة نظيفة كالجديدة ولا توجد علامات تدل على انه تم العبث بالكيلو مترات للسيارة , وهذه من المشاكل الخطيرة التي لايحسب لها بال .




لماذا يتم تغير عداد كيلو مترات السيارة قبل بيعها



ان من ضعاف النفوس الذي يريد كسب المزيد من المال , من خلال تنزيل رقم العداد بالسيارة كي تراها نظيفة , و كالجديدة وان تعجب بها وخصوصاً انها لم يتم استخدامها لمسافات طويلة جداً , وتعتقد بأنها كانت شخص يحافظ على السيارة , وبالتالي يزيد اصرارك على امتلاكها .





طريقة فحص كيلو مترات السيارة




يوجد الان الكثير من الطرق الحديثة , التي تساعدنا في كشف هذا الامر وبعدة وسائل من خلال شركة نجم , و الوكالة وتقارير كاملة عن السيارة بمواقع معينة لهذا الامر المهم وهي من الوسائل المهمة عند شراء سيارة مستعملة .



 فا من المهم البحث من خلال ماسبق عن اي معلومة او معلومات كاملة ووافية , عن هذه السيارة وبالطريقة التي يجهلها البعض , وهي عن طريق الاستعلام برقم الشاصي الخاص بالسيارة المراد شرائها فسوف تتعرف على كل شئ يخص السيارة  .


 منذ اول شراء او استخدام لها ومتى تم عمل صيانه لها , بوكالة السيارة وماذا تم من اصلاح اعطال او حوادث مرورية سابقة والكثير من المعلومات , ومن هنا يجب ان نقارن ونستكشف الامر من خلال هذا التقرير لان عدد الكيلو مترات المذكورة بالتقرير .


 بدخولها للوكالة او عمل الصيانة او التقارير الحوادث المرورية السابقة , سوف تتكرر رقم الكيلو متر للسيارة وهنا يجب ان تقارن و تتأكد , من انه لم يتم التلاعب بها بتغير ارقام العداد الفعلي والاصلي لهذه السيارة .





ماذا افعل عند اكتشافي تلاعب في السيارة التي اردت شرائها




فوراً تتوقف عن شرائها و تلغي الاتفاق الذي كان سيتم  , لشراء هذه السيارة لان هذا الامر لايجوز وانها عملية نصب واستغلال , من ضعاف النفوس ولو فكرت قليلاً وتسأل نفسك سؤال واحد , كيف يمكنني ان اثق بهذا الشخص و اشتري منه سيارة مستعملة ولا تعرف ايضاً ماذا يخفي عنك في غير ذالك , و من المحتمل ان تكون السيارة بها مشاكل كثيرة غير واضحة لك وسيتم خداعك بها .





ماذا افعل عند اكتشافي في تلاعب بالعداد بعد الشراء




تذهب مباشرة و تقدم شكوة رسمية , بهذا التلاعب مع ارفاق مايثبت ذالك وسوف يرجع لك حقك ومالك بدون اي خسارة بأذن الله .







عداد السيارة,تنزيل عداد السيارة,السيارة,عداد السياره,عداد السيارات,غش عداد السيارة,عداد السرعة,عداد السرعة فى السيارة,عداد,كشف التلاعب بعداد السيارة,مراجعة السيارة,السيارات,سيارة,عداد السرعه,تنزيل عداد السيارات الحديثة,هل عداد السيارة,بعداد السيارة,شرح عداد السيارة,ما هو عداد السيارة,تعديل عداد السيارة,تقليل عداد السيارة,مكونات عداد السيارة,مؤشرات عداد السيارة,تعلم ما هو عداد السيارة,مما يتكون عداد السيارة,عداد السرعة للسيارة,التلاعب في عداد السيارة,شاهد تنزيل عداد السيارة,عداد سيارة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -