مشكلة حرارة الهاتف و الحلول الفعالة


مشكلة حرارة الهاتف و الحلول الفعالة


مشكلة حرارة الهاتف و الحلول الفعالة

مشكلة حرارة الهاتف و الحلول الفعالة





لا تسطيع معرفة درجة حرارة الهاتف الفعلية , و مشكلة حرارة الهاتف مشكلة يعاني منها البعض وسنتحدث اليوم عن هذه المشكلة  , وهي مشكلة حرارة الهاتف والحلول الفعالة والتي من خلال هذا الموضوع سنوضح الاسباب .


 التي تؤدي الى أرتفاع في حرارة الهاتف , وما اضرارها على الجهاز وهذه المشكلة ليست محصورة على نوع معين او ماركة معينة او شركة مصنعة معينه , وانما تحدث هذه المشكلة بجميع انواع الاجهزة تقريباً , او بأغلب انواع هذه الاجهزة وعلى الاغلب انها حدثت لك او لاحد تعرفه فهذه المشكلة , شائعة بين بعض الاجهزة رخيصة الثمن .




ماهي أسباب حدوث ارتفاع في حرارة الهاتف ؟




درجة حرارة الهاتف الطبيعية تختلف بكل تأكيد , و توجد أسباب عديدة مختلفة وليس من الظرورة , ان يكون ارتفاع حرارة الجهاز بسبب معين او محدد وانما تكون هناك عدة عوامل واحداهم تكون هي المسببة , في حدوث هذه الحرارة الغريبة والتي تكون غريبة بعض الشئ  , لانها ستحدث بشكل مفاجئ  ودون سابق انذار .





العوامل المسببة في أرتفاع درجة حرارة الهاتف




عدم قدرة المعالج لكمية الاستهلاك , الذي يسبب بحمل ثقيل على اداء هذا المعالج والذي بدوره يكون المسؤل , عن سرعة الجهاز واداء الجهاز بالشكل المطلوب وغالباً ما تكون بسبب تشغيل لعبة تحتاج لأداء عالي , من الجهاز ويكون الجهاز او الهاتف .


غير قادر على البيانات الكثيرة , من هذه اللعبه او البرنامج كبرامج الجرافيكس او اي برنامج كبير الحجم ويستهلك كمية بيانات كثيرة في وقت واحد , واستهلاك ملوحظ للبطارية بعض الاجهزة ذات المبلغ المنخفض غير مصممة .


ومهيئة للمهمات الكثيرة اليومية التي تتطلب اداء عالي , من جهاز الهاتف واذا كان اعتمادك واستعمالك اليومي للهاتف كثير فيجب عليك اولاً انتفكر في المعالج للجهاز الهاتفي , الذي سوف تشترية وعدد الرامات العشوائية بالهاتف , كبيرة نسبياً كي تتفادى مشكلة الحرارة بالهاتف مستقبلاً .



٢- وايضاً من الممكن ان يكون السبب , هو تلف بأحدى ملفات نظام الهاتف او من فايروس او            عطل   بالجهاز .


٣- من الممكن ايضاً ان يكون عطل مصنعي .


٤- ومن الاحتمالات ان تكون المشكلة بسبب السوفت وير .





حل مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهاتف




من الحلول التي ممكن ان تساهم في حل هذه المشكلة الا وهي :




١- عمل فورمات للهاتف .

٢- تغير السوفت وير او تحديث الجهاز الى اخر اصدار .

٣- التأكد من ان الجهاز يستطيح التأقلم , مع الاداء اليومي فسوف تتأكد اذا كان السبب طبيعي             بالنسبة للجهاز , لعدم قدرته على التألم مع الاداء العالي المطلوب ام هناك مشكلة حقيقية .





اثار ارتفاع حرارة الهاتف




يصبح الهاتف حار جداً , ويمكن ملاحظة ذالك وايضاً ستلاحظ ثقل بأداء الهاتف وتعليق كثير , ويصعب استخدام الهاتف بشكل طبيعي و استهلاك البطارية بشكل كبير وسرعة نفاذها , وبالتالي ستحتاج الى شحن الهاتف باستمرار .









حل مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهاتف,حرارة الهاتف,ارتفاع درجة حرارة الهاتف,حل مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهاتف وسرعة نفاذ شحن البطارية,حل مشكلة سخونة الهاتف,حل مشكلة ارتفاع حرارة الجوال,ارتفاع درجة حرارة الجهاز,حل مشكلة ارتفاع حرارة الهاتف,الهاتف الذكي,حل مشكلة سرعة نفاذ شحن بطارية الهاتف,حرارة الهاتف مرتفعة,ارتفاع حرارة الهاتف,خفض درجة حرارة الهاتف,درجة حرارة الهاتف الطبيعية,سبب ارتفاع درجة حرارة الهاتف,سخونة الهاتف,اسباب ارتفاع درجة حرارة الهاتف,ارتفاع درجة حرارة الهاتف عند الشحن,تبريد الهاتف

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -